منتديات مملكة روحي
عزيزي الزآئر|عزيزتي الزآئره

اهلآ وسهلآ بك في منتديات مملكة روحي

نرجو منك الضغط على زر التسجيل وتكون احد اعضاءوه او مشرفيه

وسنتشرف بك كـ عضو او عضوه

وشكرا
آدآره المنتدى



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين لجميع الاقسام رشح نفسك بلآ مقابل

شاطر | 
 

 عجلان و اخوانه2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mozhelah
عضو شرف
عضو شرف
avatar


الــمشــاركات : 19
جنسيتك :
المزآج :
المهنه :
الهوآيه :
التتقيم : 0
النقاط : 57

مُساهمةموضوع: عجلان و اخوانه2   الثلاثاء مايو 28, 2013 5:01 am

عبَّر رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه عجلان بن عبدالعزيز العجلان عن فخره واعتزازه بحلول الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة مرور ثماني سنوات على تولي مقامه الكريم مقاليد الحكم.

وقال العجلان إن هذه المناسبة عزيزة وغالية على نفوسنا وكل أبناء الوطن، وأضاف: تطل علينا ذكرى البيعة بعد سنوات من العطاء والخير والنماء والرخاء وإنجازات شامخة وعملاقة في جميع المجالات، العلمية والثقافية والاجتماعية والعمرانية والاقتصادية؛ إذ تميز هذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين والملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - باهتمام بالغ بالمواطن وسعادته ورفاهيته، وجعله محور الاهتمام.

وأبان أن خادم الحرمين الشريفين أصدر العديد من القرارات التي أسعدت المواطنين بمختلف فئاتهم؛ وذلك حرصاً منه على ترسيخ وتعزيز معنى التلاحم والوحدة بين الأبناء وقائدهم، وهو تعبير عن إرادة وطنية مخلصة ونتيجة طبيعية لما تميز به - حفظه الله - من حكمة وحنكة في التعامل مع الملفات السياسية والاقتصادية الداخلية والخارجية التي تضمن رفاهية المواطن ورقي الوطن.

ولفت العجلان إلى أن المملكة شهدت خلال هذه السنوات الكثير من المنجزات التنموية العملاقة التي تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته؛ ما وضعها في صدر خارطة دول العالم المتقدمة، ومن ذلك مشاريع البناء التي عمت أرجاء الوطن في كل القطاعات؛ إذ أُقيمت الجامعات والمدن الاقتصادية والمراكز الطبية في كل منطقة ومحافظة ومدينة.

وسأل العجلان الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وولاة أمرها، مجددين الولاء والسمع والطاعة وفاءً لهذه القيادة الصادقة والمخلصة لخدمة الدين والوطن والأمة، وأن يديم عليها أمنها ورخاءها.. إنه سميع مجيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجلان و اخوانه2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة روحي :: كنًـُـٍنوُز بُلآ ذهُبٍ :: الحوار والنقاش بين الاعضاء-
انتقل الى: